الأبراج الأسبوعية والشهرية وقراءات التنجيم لعام 2023



تتمتع علامتك بسمعة كونها صارمة ومحافظة وحتى وجود عصا في مؤخرتك (وليس حتى بطريقة ممتعة أيضًا) ولكن عليك دحض الصورة النمطية. استمتعي بوقتك واستمتعي ببعض الملابس الداخلية المثيرة و/أو بعض الألعاب الجديدة الممتعة. جرب أشياء جديدة، واحصل على نكهة حارة، واستمتع بعطلة نهاية أسبوع رائعة في السرير! إذا كنت أعزبًا، فهذا أمر مثير بنفس القدر – فقط لا تتوقع أن تستمر أي علاقات لفترة طويلة. إذا كان لديك ما تقوله، فإن كازيمي ميركوري الليلة هو الوقت المناسب لتقوله!

Sex & Love Horoscope, Week of January 19, 2024, Cosmo Sexoscope – Cosmopolitan

Sex & Love Horoscope, Week of January 19, 2024, Cosmo Sexoscope.

Posted: Fri, 19 Jan 2024 11:00:00 GMT [source]



أسرار خفية، ومشاعر الاستياء، وغيرها من المظالم تخرج. تحمل نفسك المسؤولية، واستمع، وتعاون مع شريكك لتجاوز ذلك.

توقعات TarotBella للعام المقبل: قراءة بطاقة التارو لعام 2024



بدلًا من لعبة شد الحبل أو التفضيل، امنح وقتًا متساويًا لأجزاء حياتك التي تتعارض. هذه هي فرصتك للدخول في شعور بالتميز والقيادة والتعبير عن الذات في ثنائي ديناميكي. في يوم الثلاثاء، يلجأ كوكب المتعة إلى منطقة الزن الخاصة بك، لذا خذ الكثير من قيلولة الديسكو المنشطة. إنه وقتك للتألق حيث يضيء القمر في برجك، المذهب باللون الأسد من الخميس إلى بعد ظهر السبت. اجعل عطلة نهاية الأسبوع هذه بمثابة عطلة لتدافع عن شغفك وتعبر عن نفسك بقلبك على جعبتك. انطلق في عطلة نهاية الأسبوع ودع مشاعرك تظهر. مع وجود كوكب المبالغة (كوكب المشتري) في وضع صعب بالنسبة لبرجك، لاحظ مكان الخط والتزم بالجانب الممتع.



ينشط القمر في برج العذراء في نهاية هذا الأسبوع منطقة العلاقات في الرسم البياني الخاص بك، مما يجعله مثاليًا للتاريخ الليلي. يزيد الارتباط الناري بين المريخ وأورانوس يوم السبت من دافعك الجنسي وثقتك بنفسك، كما يجعلك مميزًا للغاية – تأكد من أن ذلك لأسباب وجيهة! كل العيون عليك، لذا كن أفضل ما لديك وتألق أينما ذهبت! سوف تجتذب الكثير من العواطف المحتملة الجديدة. لن يكون هناك الكثير مما يحدث في حياتك العاطفية حتى نهاية الأسبوع، عندما تتقابل الزهرة مع نبتون. في الرسم البياني الخاص بك، تبدو هذه لحظة صعبة يجب تجاوزها. أنت وشريكك وعلاقتك تواجهون مشاكل، وقد واجهتم هذه المشاكل من خلال تجاهلها حتى الآن.

مرحبًا، برجك الجنسي لعطلة نهاية الأسبوع هنا



يبدأ هذا الأسبوع بتحليق لونا عبر برج الجوزاء حتى نهاية ساعات العمل يوم الاثنين. تابع الأخبار، ولا تتناول الغداء بمفردك، وقم بالمشاركة في الأحداث إذا كنت بالخارج.



يبدو أنك تحرز بعض التقدم في نهاية هذا الأسبوع! إن زمام الأمور بين يديك، سواء كنت عازبًا أم لا، وإذا كان هناك تغيير تريد إجراؤه في حياتك العاطفية، فيجب أن تكون أنت من يبدأه.
fleshjack boys allen king pornstar silicone realistic penis shaped dildo for gay men
strict male cock ring harness with silicone butt plug