التبادلات العاطفية بعد ممارسة الجنس تعزز الرضا الجنسي والعلاقة أرشيف السلوك الجنسي



وتراوحت هذه التأثيرات من الإيجابية، مثل كونها أكثر تواصلًا وتفهمًا، إلى السلبية، مثل الضغط على الناجين لممارسة الجنس. وذكر بعض الناجين أنهم وقعوا ضحية مرة أخرى في علاقاتهم الرومانسية، حتى بعد أن كشفوا عن تجاربهم السابقة لذلك الشريك. يشير هذا إلى أنه حتى لو كشف شخص ما عن تاريخ الاعتداء الجنسي لشريكه، فهذا لا يعني أن الشريك لن يقع ضحية له مرة أخرى، أو لن يكون قادرًا على التعرف على ما إذا كان سلوكه قسريًا. بدأت المقابلات مع الناجين بسؤال حول تجربتهم (تجاربهم) في الاعتداء الجنسي إذا كانوا يرغبون في مناقشتها، يليه سؤال يسأل عن تجاربهم في إخبار شخص دعم غير رسمي وكيف كان رد فعلهم على الكشف. ثم سألناهم عن شكل علاقتهم مع الشخص الذي أخبروه حاليًا، عندما كشفوا عن الاعتداء لأول مرة، وكيف شعروا أن الكشف عن الاعتداء قد أثر على العلاقة. ثم سألناهم عما إذا كان الشخص الآخر قد أخبرهم عن تجربة حياتية مرهقة ومدى رضاهم عن العلاقة حاليًا. ثم كان لدينا قسم حول الإفصاحات الأخرى لأشخاص آخرين مع مجموعات موازية من الأسئلة المتعلقة بهذه الإفصاحات.

  • من ناحية أخرى، فإن الرجال الذين يأتون من ثقافات تعطي الأولوية للذكاء العاطفي والتواصل قد يكون لديهم مواقف أكثر صحة تجاه الجنس والعلاقات.
  • بالإضافة إلى العوامل الجسدية والبيولوجية، قد تكون هناك أسباب عاطفية ونفسية تجعل الرجال ينأون بأنفسهم بعد ممارسة الجنس.
  • وتراوحت هذه التأثيرات من الإيجابية، مثل كونها أكثر تواصلًا وتفهمًا، إلى السلبية، مثل الضغط على الناجين لممارسة الجنس.
  • نوصي أيضًا المعالجين والأطباء الآخرين ومعلمي الاعتداء الجنسي/الصحة الجنسية بتوفير المزيد من الأدوات للشركاء الاجتماعيين الذين يبحثون عن طرق لدعم شركائهم والانخراط في سلوك جنسي صحي كزوجين.
  • وهذا السلوك لا إرادي، ولا علاقة له بجودة العلاقة أو قدرة الشريك على إرضائهما جسديًا.


قد يواجه الرجال مجموعة من المشاعر ويظهرون سلوكيات مختلفة بعد ممارسة الجنس، متأثرين بالتفاعل المعقد بين العوامل البيولوجية، والضعف، والتجارب الشخصية. في حين أن هذه التغييرات شائعة، فمن المهم التمييز بين ردود الفعل المؤقتة الطبيعية والأنماط التي تستمر وتؤثر سلبًا على العلاقة. التواصل المفتوح والتفاهم المتبادل هما مفتاحان للحفاظ على الصحة العاطفية والعلاقة الحميمة طويلة الأمد. إضافة إلى الأدبيات المتعلقة بالاعتداء الجنسي، تتوسع دراستنا إلى ما هو أبعد من سرد العجز الجنسي باعتباره التأثير الجنسي الوحيد للاعتداء الجنسي. على سبيل المثال، لم يذكر أي من الناجين وجود خوف واضح من ممارسة الجنس، ولكن الأكثر من ذلك أنهم “فقدوا الاهتمام” أو قرروا ببساطة أنهم لن يمارسوا الجنس بعد الآن. كما لم يتم الإبلاغ عن العجز الجنسي على نطاق واسع بين النساء في عينتنا، على الرغم من أنهن مررن بفترات من الوقت شعرن فيها بعدم السيطرة على الجنس أو انخرطن في سلوكيات لم تكن صحية بالنسبة لهن. تم إجراء مقابلات شبه منظمة وجهاً لوجه بواسطة واحد من ثلاثة من القائمين على المقابلات المدربين في فريق البحث.

الجنس



بدأت المقابلات مع مقدمي الخدمة بمطالبتهم بالتحدث عن المرة الأولى التي أخبرهم فيها الناجي عن تجربتهم في الاعتداء الجنسي، وما قالوه للناجي وما فعلوه لمحاولة مساعدتهم. ثم سألنا ما إذا كان مقدمو الخدمة يعرفون ما إذا كان الناجون قد أخبروا الآخرين عن تجربتهم وما إذا كانت تلك الإفصاحات قد أثرت على حياتها، وما إذا كان الكحول متورطًا في كيفية تأثير ذلك على تلك الإفصاحات. سألنا عما إذا كان مقدمو الخدمات يعتقدون أن التجربة أثرت على حياة الناجين، وما إذا كانوا يعتقدون أنه يمكن فعل أي شيء الآن لمساعدتهم الآن في تعافيهم. ثم قمنا بطرح نفس الأسئلة على مقدمي الخدمة الذين طرحناها على الناجين حول علاقتهم بالناجين كما هو موضح أعلاه. سألنا أيضًا عن كيفية تأثير الكشف على حياة مقدم الخدمة، وما إذا كانوا قد أخبروا أي شخص آخر عن الكشف، وما إذا كان أي شخص آخر قد كشف لهم عن تجربة حياتية مرهقة مماثلة من قبل. أخيرًا، اختتمنا حديثنا بسؤال مقدمي الخدمات عما إذا كان لديهم أي شيء آخر يضيفونه، أو أفكار حول كيفية مساعدة النساء، أو أسئلة يريدون طرحها علينا. يعد فهم التغييرات في سلوك ما بعد ممارسة الجنس والتعامل معها أمرًا بالغ الأهمية للحفاظ على العلاقات الصحية.

Iran sex tape scandal: Government says no prior knowledge of alleged behaviour – BBC.com

Iran sex tape scandal: Government says no prior knowledge of alleged behaviour.

Posted: Sat, 29 Jul 2023 07:00:00 GMT [source]



بالنسبة لبعض الناجين في عينتنا، كان العزوبية خيارًا واعيًا، وفي بعض الحالات كان يُنظر إليه على أنه إيجابي في حياة الناجية واستعادة السيطرة عليها بعد الاعتداء. سيستفيد المعالجون أيضًا من فهم مرونة اختيارات الناجين فيما يتعلق بالجنس والشركاء الجنسيين. رسم العديد من الناجين قصة تغيرت على مدار فترة تعافيهم – حتى أن بعضهم أفادوا باختيارهم في نقاط مختلفة ليكونوا مع النساء جزئيًا لأنه شعروا بأنه خيار أكثر أمانًا. في حين أن الحياة الجنسية والهوية الجنسية ليست مجرد خيار للناس، فقد يفكر الناجون في اختيار شركاء جنسيين/رومانسيين يشعرون بأنهم الأكثر أمانًا وقد يكون التعبير عن الجنس/الجنس جزءًا من هذا الاختيار. تم تحديد العديد من الناجين في دراستنا على أنهم نساء مثليات، أو مزدوجات التوجه الجنسي، أو مثليات.

فك رموز سلوكه بعد ممارسة الجنس



وجدت الأبحاث حول الرضا الجنسي والعلاقة بعد العلاقة الجنسية أن الشركاء يشعرون بمشاعر إيجابية مرتفعة تجاه بعضهم البعض، وحول علاقتهم، لمدة يومين في المتوسط ​​بعد ممارسة الجنس. اختبر Muise العلاقة بين السلوك الحنون بعد ممارسة الجنس (مثل التقبيل والمداعبة والحديث المحب) والرضا الجنسي والعلاقة. جمعت الدراسة المكونة من جزأين بيانات من استطلاع عبر الإنترنت شمل 335 فردًا، ومسحًا لمدة 21 يومًا شمل 101 زوجًا. من ناحية أخرى، فإن الرجال الذين يأتون من ثقافات تعطي الأولوية للذكاء العاطفي والتواصل قد يكون لديهم مواقف أكثر صحة تجاه الجنس والعلاقات.

  • يمكن أن يساعد التواصل والتفاهم بين الشركاء في اجتياز هذه الفترة والحفاظ على علاقة جنسية صحية ومرضية.
  • في حين أن الحياة الجنسية والتوجه الجنسي أمران معقدان وليسا مجرد خيار، فقد أبلغت هؤلاء الناجيات عن شعورهن بأمان أكبر وأكثر ارتباطًا بالنساء، وكان بعض هذا الأمان والارتباط، وفقًا للناجين، مرتبطًا بالتعرض للاعتداء من قبل الرجال.
  • ثم كان لدينا قسم حول الإفصاحات الأخرى لأشخاص آخرين مع مجموعات موازية من الأسئلة المتعلقة بهذه الإفصاحات.
  • في حين أن النتائج مهمة، من أجل الحصول على رؤية أوسع لكيفية تأثير التأثيرات الجنسية للاعتداء الجنسي على كلا الشريكين في العلاقة، هناك حاجة إلى مزيد من الدراسات من كلا الشريكين في البحث.


من المهم أن نلاحظ أن فترة الانكسار ليست مجرد ظاهرة جسدية، ولكنها ظاهرة نفسية أيضًا. قد يشعر الرجال بإحساس بالانفصال أو عدم الاهتمام بشريكهم خلال هذا الوقت، الأمر الذي قد يكون مربكًا أو مؤلمًا لشريكهم.
glass buttplug
fist it water based strawberry extra thick sex lube 500ml