تجارب المثليين الأولى: 25 رجلاً مستقيماً يروون قصصهم الحقيقية



أخرجه وأنا بدأت في منحه وظيفة يدوية، والتي استمرت لمدة دقيقة تقريبًا قبل أن أقوم بذلك وأبدأ في نفخه. لقد نفخته لبضع دقائق في سيارته ثم قررنا أن أقفز في سيارتي وأتبعه حتى يعود إلى منزله.



لقد كنت أضع نصب عيني دائمًا جامعة جنوب كاليفورنيا، ولكن الآن أصبح هناك سبب أكبر للتسجيل. أردت أن تكون حياة غريفين مشهورة ومثلية الجنس بشكل علني في جامعة أخوية جامعية من الدرجة الأولى. في ذلك الوقت، كنت أعيش في شقة أختي، وأنام في غرفة نوم ضيوفها.

حفلة هوكوب أشرطة الفيديو الإباحية مثلي الجنس



“لقد كنت أشعر بالفضول بشأن تفضيلاتي الجنسية لفترة من الوقت، لكنني كنت أحد أعضاء FratBro، لذا لم يكن من الممكن أن أفعل ذلك خوفًا من أن يكتشف أحد ذلك. لذا، بمجرد أن ذهبت إلى مدرسة الدراسات العليا في ولاية أخرى، بدا الأمر كما لو كان الأمر كذلك”. لقد قمت بتنزيل Grindr وحصلت على عدد لا بأس به من العلاقات. أدركت في النهاية أنني كنت أقوم بكل هذه العلاقات المجهولة بسبب الانجذاب الجسدي والملل في الغالب. الآن أعتبر نفسي مستقيمًا وأبدو بمظهر جميل. للفتاة المناسبة مع الرجل من حين لآخر عندما أشعر بالملل.” “لذلك، بعد بضعة أشهر من الانطلاق بانتظام في المواد الإباحية للمثليين، قررت البحث عن فرصة للتجربة والتقيت برجل في ساحة انتظار السيارات في متجر محلي. ذهبنا في رحلة قصيرة بالسيارة وتحدثنا لبضع دقائق وأنا “بدأ بالتراجع لذا أعادني إلى سيارتي. توقفنا بجانب سيارتي وأعطى طلقة أخيرة لإبقاء الأمور تسير وسألني إذا كنت أرغب فقط في محاولة الإمساك بقضيبه، فوافقت.

  • لقد قدّمتني الصديقة التي جئت معها إلى غريفين وعدد قليل من الإخوة.
  • في تلك المرحلة أدركت حقًا أنني انجذبت إلى الرجال.
  • وبدون هذا الشعور، أدركت أنني لا أستطيع الاعتراف بأنني مثلي بالنسبة لنفسي أو لأي شخص آخر.
  • في تلك الليلة التي التقيت فيها غريفين، شعرت بتلك المشاعر للمرة الأولى.


وكانت هناك زجاجات زجاجية شفافة في دلاء من الجليد أسفلها. لقد قدّمتني الصديقة التي جئت معها إلى غريفين وعدد قليل من الإخوة.

“المنزل لقضاء العطلات” اعترافات ستجعلك تتعرق



قضيت معظم الليل أتناول الحلوى من طاولة الوجبات الخفيفة، وأشرب مزيجًا غريبًا من ثلاثة مشروبات كحولية مختلفة. كنا قريبين، معتادين على بعضنا البعض، وأردنا التخلص من الملل، لذلك “الرقص معًا لم يكن صفقة كبيرة. قالت مجموعة من الفتيات أننا كنا مثيرين معًا، لذا قبلنا. وقد أثر ذلك في الواقع أكثر مما اعتقدت. قبل أن أعلم ذلك، كنا نهاجم بعضنا البعض غرفة صديقي المسكين، أنا نادم على إفساد غرفة النوم، وعدم ممارسة الجنس.

  • على الرغم من أنني قد أثارني الرجال منذ أن كان عمري 13 عامًا، إلا أنني قلت لنفسي إنني لن أخرج إلا عندما تكون لدي مشاعر عميقة تجاه رجل آخر.
  • لقد رددت بالمثل في النهاية لكننا لم نفعل أي شيء باستثناء الفم أو العادة السرية.
  • قد يبدو الأمر برمته مختلقًا لأن ممارسة الأولاد الصغار للجنس مع بعضهم البعض ليس شيئًا يتم مناقشته بجدية في كثير من الأحيان (إذا تمت مناقشته على الإطلاق)، ولكن إذا أجرينا مناقشة جادة هنا، فأعتقد أن هناك الكثير الذي يمكننا جميعًا تعلمه من بعضنا البعض.


لقد كانت كابا في جامعة جنوب كاليفورنيا، وكان لامدا. “بالنسبة لي، يحدث هذا بشكل عفوي عندما أشعر بالتوتر. أقضي معظم حياتي دون أن أفكر حتى في ممارسة الجنس مع المثليين، ثم أشعر بنوع من التوتر، عادة ما يكون متعلقًا بالعمل. والشيء التالي الذي أعرفه هو أنني أقابل حرفيًا رجالًا يبحرون لممارسة الجنس و “أنا على وشك استخدام الطيار الآلي المثلي. وبعد ذلك عادة ما أشعر بتوتر أقل ولكني أشعر بالذنب أيضًا. “انتهى الأمر بالجميع بالمغادرة، وذهبت إلى غرفتي لأهدأ. انتهى الأمر بزميلي في الغرفة بالتعثر في غرفتي وهبط على سريري. استلقيت هناك وفجرته. بدأ في العمل، وعرفت على الفور مكان هذا “كان ذاهبا. طلب ​​مني الاسترخاء، وكنت قرنية جدا على أي حال. وانتهى به الأمر إلى إعطائي اللسان، وكان الأمر مذهلا تماما. وانتهى بنا الأمر إلى القيام بأشياء بقية الوقت الذي عشت معه.
me you us latex crotchless panties
colt stretchy silicone black cock ring
erotic body massage oil