كيفية إرسال نص منفصل وبعض المسودات المثالية للنسخ



في كلتا الحالتين، يوصي هنري بحذف النصوص الانفصالية حتى لا تقرأها مرارًا وتكرارًا، لأن ذلك ليس جيدًا لنفسيتك. من هناك، تواصل مع أحبائك وأصدقائك، أو حتى معالجك النفسي، لمساعدتك على بدء عملية قبول انتهاء العلاقة، كما يقول هنري، وكذلك كيف انتهت.



الانفصال أمر صعب، ويمكن أن يصبح أكثر صعوبة إذا أرسل لك شريكك رسالة نصية حول إنهاء علاقتك بدلاً من التحدث معك شخصيًا. تختلف كل علاقة عن الأخرى، لذا قد يعتمد ردك على ما مررتما به والمدة التي قضيتماها معًا. إنهاء الأمور بيننا يبدو سهلاً بالنسبة لك. بعد كل شيء، أنت لم تهتم أبدًا بحالتي العاطفية. لقد طلبت المساحة والحرية وأعطيتك ذلك. الآن أتمنى أن تفهم أنه لا توجد طريقة أخرى لأكون سعيدًا مرة أخرى. لن أزعجك وأرجو ألا تجعل الأمر أصعب مما هو عليه بالفعل.

“أنا أحب كلبي أكثر مما أستطيع أن أحبك”



فكر في الأشياء الجيدة في علاقتك وكن شاكرًا للوقت الذي تقضيه معًا. احترم قرارهم وأرسل لهم التمنيات الطيبة. أيضًا، عند الرد، كن موجزًا ​​ولطيفًا ومتفهمًا مع الحفاظ على سلامتك العاطفية في هذه العملية. ضع نفسك مكان شريكك وافهم متى يحين الوقت المناسب لتركه. لن يكون من العدل إيصال أخبار سيئة عندما يكونون في منتصف اجتماع مهم أو عمل أو في تجمع عائلي. هذه محادثة حميمة ويجب إجراؤها عندما يكون كلاهما في بيئة حميمة للتعامل مع مشاعرهما. يمكن أن تكون الانفجارات العاطفية في الأماكن العامة محرجة لشريكك.

  • فلماذا يجب أن يكون التواصل وجهًا لوجه مختلفًا؟ الانفصال ليس بالأمر السهل.
  • إن الحديث المخيف “هذا ليس أنت، إنه أنا” يتطلب الكثير من الشجاعة، خاصة عندما لا يكون الشعور متبادلاً.
  • أكره أن أقول ذلك، لكن عليك أن ترتدي بنطالك الكبير، وتزيل كتفيك، وتتطلع إلى الأمام.
  • يمكن أن يكون التواصل ممتعًا وغير رسمي، ولكن قد يبدأ أيضًا في الشعور بالحميمية والعلاقة كلما طال أمده.


يقول أولافاريا: “عند اتخاذ قرار بشأن إرسال رسالة نصية أم لا، دع عمق وجوهر علاقتك وسلامتك الشخصية هي الدليل”. “إذا كنت على موعد أو موعدين مع شخص ما، فإن الرسالة النصية مناسبة تمامًا.” في الأساس، إذا كان ما تخرج منه هو عدم وجود علاقة، أرسل تلك الرسالة النصية.

كن صادقًا بشأن سبب حدوث ذلك



فلماذا يجب أن يكون التواصل وجهًا لوجه مختلفًا؟ الانفصال ليس بالأمر السهل. إن الحديث المخيف “هذا ليس أنت، إنه أنا” يتطلب الكثير من الشجاعة، خاصة عندما لا يكون الشعور متبادلاً.

  • على الرغم من أن الانفصال عبر الرسائل النصية ليس أمرًا مثاليًا، إلا أنه يمكنك اختياره إذا كنت تشعر بعدم الأمان حول شريكك، أو بالكاد تعرفه، أو إذا كان قرارًا متبادلاً.
  • أثناء كتابة هذه الرسالة، أشعر بألم شديد لا يمكنك حتى تخيله.
  • فلماذا لا نقوم فقط بالبحث في Google عن رسائل الانفصال وتفريغها عبر النص؟ بالنسبة للبعض، فإن اتخاذ الطريق السهل لتجنب المواجهة أسهل بكثير من الدموع والتفسير.
  • فكر فيما إذا كانت المشكلات التي تواجهها مؤقتة أم أساسية لتوافق وسعادة كلا الأفراد المعنيين.


إن اختيار الكلمات في النص التفصيلي الخاص بك له أهمية كبيرة. تجنب إلقاء اللوم أو انتقاد الشخص الآخر، لأن ذلك قد يؤدي إلى تفاقم المشاعر والتسبب في ألم لا داعي له. بدلًا من ذلك، ركز على التعبير عن مشاعرك ووجهات نظرك دون مهاجمة الشخص الآخر أو التقليل من شأنه. احرص على تحقيق التوازن بين الصدق والتعاطف، وتأكد من أن كلماتك تعكس اهتمامك الحقيقي برفاهية الشخص الآخر.
powerful purple multi speed magic wand vibrator uk plug
renegade psi pump