لماذا تستمر الخوارق والظواهر الخارقة للطبيعة في إبهارنا؟



على مدى السنوات العشر الماضية، رأيت العديد من المرضى الذين اضطربت حياتهم بسبب مواقفهم تجاه الأشباح والأرواح وغيرها من “الأشياء” الخارقة للطبيعة. كشفت قصصهم أنهم عانوا من نوع من الرهاب منذ الطفولة والذي أصبح في النهاية معوقًا في قطاعات مهمة من حياتهم. الهدف من هذا التقرير هو لفت الانتباه إلى هذا الاضطراب الذي قد يكون شائعًا ويمكن علاجه، والذي غالبًا ما يتم إخفاؤه عن الاهتمام السريري بسبب الوعي الذاتي والخجل والمعلومات المضللة. هذه دراسة مراقبة صارمة، ولم يخضع أي مريض لأي إجراء بحث منهجي أو تدخل تجريبي، علاجي أو غير ذلك. وافق جميع المرضى على نشر هذه المقالة من خلال موافقة خطية مستنيرة.



أمضت ليلة كاملة تتجول في الحي وفي ملهى ليلي قريب لأنها شعرت بالخوف من البقاء في المنزل بمفردها. لقد كانت دائمًا خائفة من الأشباح والموضوعات الخارقة للطبيعة، لكنها تغلبت على قلقها من خلال مطالبة أبناء أخيها الصغار بالنوم معها. وفي الآونة الأخيرة، نقلت سريرها إلى غرفة والديها “حتى تتمكن من تقديم مساعدة أفضل لوالدها في حالة اضطراره إلى الاستيقاظ في منتصف الليل”.

مرعب! لماذا نحن جميعا مهووسون بما هو خارق للطبيعة



إذا حدث أن نامت، فإنه عادة ما يبحث عن عذر لإيقاظها وإعادتها إلى غرفتهما؛ وإلا فإنه لن ينام. وعندما أصيب بالشلل تقريبًا بسبب الخوف، شعر كما لو كان هناك شخص ما بالقرب منه، لكنه لم يهلوس أبدًا بأصوات أو رؤى. إذا لم يستطع، بسبب الظروف الاجتماعية، تجنب مشاهدة فيلم رعب على الإطلاق، فإن المشاهد الأكثر عاطفية تتبادر إلى ذهنه لاحقًا بشكل متكرر، مما يمنعه من النوم. واستمر هذا التأثير لبضع ليال وعاد تدريجيا إلى مستويات خط الأساس. أفلام الإثارة أو الأفلام عن الكوارث لم تكن تخيفه على الإطلاق. ولم يشعر أن مخاوفه يمكن أن تستدعي الاهتمام المهني إلا بعد أن تحرر منها. عند استجوابه، وجدنا أنه كان يعاني أيضًا من رهاب اجتماعي خفيف، وأن والدته، منذ الطفولة المبكرة، كانت تشعر بالذعر كلما رأت طائرًا ذا ريش.

  • قال إنه منذ أن كان طفلاً كان “معجبًا جدًا” بما هو خارق للطبيعة.
  • يجب إجراء دراسات منهجية لتسوية الارتباطات العصبية الحيوية للرهاب من الأمور الخارقة للطبيعة بالإضافة إلى الفائدة المحتملة من طرق العلاج الدوائية والنفسية المختلفة.
  • تفي حالة هول وحالاتنا بمعايير التشخيص الحالية لرهاب محدد.
  • لقد أدركت ذلك بألم قبل بضعة أيام، عندما سافرت والدتها لقضاء عطلة نهاية الأسبوع.


بعد شهرين من تناول فلوكستين 40 ملغ/يوم، شعرت تدريجيًا بخوف أقل وأصبحت قادرة على النوم بمفردها في الظلام، وهو تحسن استمر لمدة 5 سنوات. عادةً ما يتردد المرضى الذين يعانون من اضطراب PS في الاعتراف بالدافع الحقيقي وراء قلقهم الليلي لأنهم يفترضون ضمنيًا أن مخاوفهم جزء من تركيبتهم النفسية أو أنها غريبة جدًا بحيث لا يمكن ذكرها. لذلك، سيتم التغاضي عن PS إذا لم يتم البحث عنه على وجه التحديد. قليل من الناس يعترفون بصراحة بالخوف من الأشباح إلى درجة الشعور بعدم الارتياح إذا تركوا المنزل بمفردهم في وقت متأخر من الليل. في الواقع، كانت المخاوف من الأمور الخارقة للطبيعة محط اهتمام في الأدبيات الطبية في بعض الأحيان فقط. في مسح مبكر للمخاوف في عينة غير سريرية كبيرة، قام هول بتخصيص المخاوف من الأمور الخارقة للطبيعة، مثل الأشباح والأرواح والساحرات، إلى فئة محددة (1).

Openmindstv أخبار ومعلومات UFO / UAP ذات مصداقية



كان لديه اهتمام حقيقي بالظواهر الخارقة لكنه لم يستطع القراءة عنها لأنها “أثارت حساسيته” وزادت مخاوفه في الليل. عندما تزوج شقيقه، كان يائسًا وتزوج بعد أقل من عام، بعد بعض المحاولات المحرجة للنوم مع والديه. كان لديه مهنة ناجحة لكنه رفض العديد من الفرص للسفر للعمل لأنه كان ينام بشكل سيئ للغاية في الفنادق مما أدى إلى ضعف أدائه بشكل ملحوظ. لم يكن يتحمل البقاء بمفرده في مكتبه بعد ساعات العمل، إذ كان منزعجًا بشكل متزايد من الشعور بأن هناك من يراقبه من ظهره أو على وشك أن يتجسد أمام عينيه. كما اشتكى من الخوف من الأماكن المغلقة والتحدث في الأماكن العامة. لم ننجح في السيطرة على أعراضه بسبب ردود الفعل السلبية الهضمية والمعرفية للعديد من الأدوية. هل يمكنني حقًا اقتراح مجتمع مواعدة اجتماعية موجه خصيصًا للأشخاص المهتمين بجميع المجالات المذكورة أعلاه؟

Inside the Supernatural Dating Society, a Site for People Obsessed With Ghosts, Astrology, and Finding Love – Cosmopolitan

Inside the Supernatural Dating Society, a Site for People Obsessed With Ghosts, Astrology, and Finding Love.

Posted: Wed, 25 Mar 2015 07:00:00 GMT [source]



(2021) وجد أيضًا أن بعض الأشخاص يتوهمون لأنهم يعتقدون أنها أصبحت طريقة افتراضية لإنهاء العلاقة في المواعدة عبر الإنترنت. يتم تعزيز هذا الاعتقاد من خلال حقيقة أن بعض الميزات الرئيسية لتطبيقات المواعدة، مثل خيار حذف التطابق ببساطة، تسهل عملية الظلال. إنه يسميها جمعية المواعدة الخارقة للطبيعة المذهلة لكريسكين، وقد تم بثها هذا الأسبوع.
plug in vibrator
ram anal trainer silicone anal beads
fleshlight stamina training unit butt masturbator