البظر 101 8 نصائح لمساعدته في العثور على البظر الخاص بك



استكشف البظر حتى تعرف نوع التحفيز الذي يجعلك تشعر بالمتعة — بدلًا من الألم — أثناء ممارسة الجنس. هذا النوع من الاستكشاف يمكن أن يمنع ألم البظر أثناء وبعد ممارسة الجنس. يعمل الضغط على تحفيز التزييت داخل المهبل، مما يزيد من الشعور بالمتعة ويسهل عملية الإيلاج المهبلي. يحتوي البظر على شبكة معقدة من أنسجة الانتصاب والأعصاب التي تجعله المنطقة الأكثر حساسية للشهوة الجنسية. تحفيز البظر يمكن أن يجعلك تشعر بالإثارة الجنسية. يمكن أن يزيد من مشاعر التوتر الجنسي حتى تصل إلى الذروة (النشوة الجنسية). حتى لو لم تصلي إلى هزة الجماع، فإن الأحاسيس الناتجة عن تحفيز البظر عادة ما تكون جيدة.

Your Guide to 7 Different Types of Vibrators—And How To Use Each for the Best Orgasms of Your Life – Well+Good

Your Guide to 7 Different Types of Vibrators—And How To Use Each for the Best Orgasms of Your Life.

Posted: Mon, 28 Aug 2023 07:00:00 GMT [source]



البظر الخاص بك هو مركز المتعة في التشريح التناسلي لديك. يعتقد الكثير من الناس أن البظر هو كتلة صغيرة من اللحم تقع في الجزء العلوي من الأعضاء التناسلية (الفرج)، ولكن هذا هو مجرد جزء من البظر الذي يمكنك رؤيته. يتكون البظر من شبكة معقدة من أنسجة الانتصاب والأعصاب، مع وجود أجزاء داخل وخارج الجسم. لمس هذه المنطقة من جسمك يمكن أن يجعلك تشعر بالإثارة الجنسية ويؤدي إلى الذروة أو النشوة الجنسية.

ما هو تشريح البظر الخاص بك؟



لأن الحشفة هي منطقة البظر التي تحتوي على أكبر قدر من الأعصاب، فهي حساسة للغاية للمس (4، 5). لقد حان الوقت لنكون منفتحين وصادقين، بدءًا من إدراك أن المتعة الجنسية للمرأة جيدة وصحية. أيضًا، أفكارنا التي تربط قيمة المرأة بما إذا كان بإمكانها الوصول إلى النشوة الجنسية فقط من خلال إيلاج القضيب؟ هذا يجب أن يذهب. الأبحاث مستمرة حول العلاقة بين البظر والبقعة جي، أو بقعة جرافنبرج. تشير النقطة جي إلى منطقة تقع على بعد بضع بوصات فقط داخل المهبل والتي قد تشعرك بالمتعة بشكل خاص عند تحفيزها. يمكنك الشعور بذلك عن طريق إدخال إصبعك في المهبل والقيام بحركة “تعال هنا” في اتجاه جدار المهبل الأمامي.

Female Orgasm: 10 Types, How To Have One, And More Tips – Women’s Health

Female Orgasm: 10 Types, How To Have One, And More Tips.

Posted: Fri, 19 Jan 2024 08:00:00 GMT [source]



ومع ذلك، فقد تبين أن العديد من الرجال (وحتى بعض النساء) ليس لديهم فهم واضح لمكان وجود البظر في الواقع. لذا، قبل أن تذهب في رحلة بحث عن المتعة، فإننا نمنحك مكانًا جيدًا للبدء فيه أثناء قيامك بالبحث عن البظر. بالنسبة لممارسة الجنس عن طريق الإيلاج أو الاستمناء، قد تتساءل عن سبب أهمية تحفيز البظر.

البظر هو واحد من العديد من مناطق الشعور بالسعادة (المناطق المثيرة للشهوة الجنسية)



استخدمي يديك وأصابعك لتتحسسي غطاء البظر والبظر. عندما تجده، افرك المنطقة بلطف وحرك إصبعك ببطء، وجرب حركات مختلفة لاكتشاف ما تفضله أنت (أو شريكك). ماذا تقول لشخص يبحث عن البظر أو النقطة جي لأول مرة؟ ماذا لو واجهوا صعوبة في العثور على أي من المنطقتين؟ أولاً، أود أن أقول، تهانينا! هذه خطوة مهمة جدًا في التعرف على جسمك وإثارتك الجنسية والتواصل مع حياتك الجنسية. استعدادًا لهذا الاستكشاف، قم بإعداد نفسك للنجاح من خلال خلق بيئة مريحة خالية من الضغوط أو التوقعات. قم ببناء عقلية مفادها أنك ببساطة تستكشف جسدك، بدون هدف محدد.



لكن عادةً، ستشاهد مساحة صغيرة من اللحم أسفل الغطاء تقع بين قطعتين من الجلد. كل شخص مختلف وله مناطق ورغبات ومنعطفات جنسية مختلفة.
strict zip front bondage hood
stainless steel penile confinement cock cage with lock