ماذا يعني إذا كان الرجل يريد الثلاثي



أنا مثلية تبلغ من العمر 21 عامًا من رابطة الدول المستقلة وصغار السن في كلية صغيرة خارج إحدى مدن الساحل الشرقي الكبرى. أعرف تمامًا ما أقوم به بصفتي الافتراضية، سواء على المستوى الرومانسي أو الجنسي، على الرغم من أنني لم أحاول أبدًا أي شيء يتجاوز بعض المواعيد غير الرسمية التي لم تتضمن أي جنس ولم أذهب إلى أي مكان. أنا أستمتع بالاستمناء عندما تضربني الرغبة، لكنني لا أجد ذلك مُرضيًا بشكل خاص بدون العنصر الضام، ويرجع ذلك جزئيًا إلى أنني أعتقد أن SSRI الخاص بي يجعله أقل إثارة قليلاً مما كان يمكن أن يكون عليه. أنا أيضًا لا أمتلك دافعًا جنسيًا مرتفعًا بشكل لا يصدق، لذلك لا أشعر أنني بالضرورة أفتقد ممارسة الجنس، ولكن هناك أشياء معينة أود تجربتها إذا أتيحت لي الفرصة.

  • أريدك أيضًا أن تشعر بالقدرة على وضع الكيبوش على هذه الفكرة إذا رأيت ذلك مناسبًا.
  • نفس النوع من الثلاثي لا يتمتع بالضرورة بنفس الجاذبية المحددة لامرأة من جنسين مختلفين، بما يتجاوز الإثارة العامة التي يوفرها سيناريو الجنس الجماعي.
  • لديهم علاقة تتضمن استهلاكه لوسائل الإعلام الجنسية الخاصة بها وقد اعتادوا عليها حتى الآن.
  • هل إخبار الناس سيفتحني لأسئلة لا نهاية لها وسخرية ممن أحبهم؟ أخيرًا، أود حقًا أن أقضي وقتًا مع صديقتي، لكنها متزوجة من امرأة أخرى.
  • يجب أن تكون الموافقة في جميع الأوقات، وليس فقط في البداية.


لم أفكر كثيرًا في الأمر لأنه يمكننا أن نكون مرحين في السرير، لذلك تجاهلت الأمر لأنه كان يعتقد أنه كان مثيرًا. ولكن بعد ذلك بدأ يفعل ذلك بشكل أكثر انتظامًا، ولم أظهر أبدًا أي اهتمام جنسي عندما فعل ذلك. كنت دائمًا أسحب يدي بعيدًا وأقول “ليس الآن” أو أسخر قليلاً، لكنني لم أخبره صراحةً أنني كرهت عندما فعل ذلك لفترة من الوقت. بدأ الأمر يزعجني كثيرًا لدرجة أنني وجدت نفسي لا أرغب في ممارسة الجنس معه على الإطلاق. أخبرته أخيرًا بما شعرت به وأنني أجد ذلك عدم احترام.

القواعد التي يجب على كل زوجين وضعها قبل ممارسة العلاقة الثلاثية الأولى



خلال هذه الفترة ينشغل معظم الرجال بشهوة ثلاثية، كما يتضح من الرجال الذين سمعتهم يتحدثون في المطعم. خلال هذه المرحلة، يشعر الرجال بالقلق الذي يلوح في الأفق من أن التحرر الجنسي سينتهي قريبًا بالزواج، لذلك يريدون التحقق من أكبر عدد ممكن من التخيلات الجنسية والانتصارات النبيلة في قائمتهم – وقريبًا. ربما يمكنك التخفيف من الأمور عن طريق وضع نفسك في بيئة جنسية، مثل نادٍ أو حفلة للعهرة، إذا كنت تميل إلى ذلك. ضع في اعتبارك أنك لن تكون ملزمًا باللعب، ولكن يمكنك على الأقل التعرف على شكل اللعبة ومدى المتعة التي يستمتع بها الأشخاص أثناء القيام بذلك. أريدك أيضًا أن تشعر بالقدرة على وضع الكيبوش على هذه الفكرة إذا رأيت ذلك مناسبًا. يُسمح لك بتغيير رأيك ولا ينبغي لك مطلقًا ممارسة الجنس بدافع الشعور بالواجب أو لأنك اعتقدت سابقًا أنها قد تكون فكرة جيدة.

I gave my husband a threesome for his 40th birthday – Daily Mail

I gave my husband a threesome for his 40th birthday.

Posted: Thu, 11 May 2023 07:00:00 GMT [source]



ومن أنا لأقول له أنه لا يستطيع؟ أنا أفرك مؤخرتي ضد القضبان الصلبة من أجل لقمة العيش. ومع ذلك فأنا أعلم أن مشاعري لا تزال صحيحة وتحتاج إلى المعالجة.

تأكد من وجود حدود محددة موضوعة مسبقًا



أود أيضًا حقًا أن أكون في علاقة رومانسية جدية. أنت لا تريد أن تفعل ذلك إذا كانت علاقتكما ليست قوية “.

  • إذا كنت على متن الطائرة مع الثلاثي، فقد وجدت الشخص الثالث الخاص بك، ووضعت الحدود وأنت جاهز للانطلاق، واستمتع!
  • أعرف تمامًا ما أقوم به بصفتي الافتراضية، سواء على المستوى الرومانسي أو الجنسي، على الرغم من أنني لم أحاول أبدًا أي شيء يتجاوز بعض المواعيد غير الرسمية التي لم تتضمن أي جنس ولم أذهب إلى أي مكان.
  • يريد بعض الرجال اللعب بحلماتهم عندما يكونون متوترين، والبعض الآخر، ليس كثيرًا.
  • نأمل أن يؤدي فتح باب الاتصال هذا إلى جعل غواصك يشعر بالراحة في التواصل أيضًا، حيث أن ركوب الحافة سيعتمد على قدرته على إخبارك عندما يكون قريبًا حتى تتمكن من التراجع.


تأكدي من الدخول في أي مناقشات حول هذا الأمر لإعلام رجلك بمدى تقديرك له ورغبتك في التمسك به، ويجب أن تفعلي ما يرام. أنا أعتبر نفسي منفتحًا جدًا وإيجابيًا تجاه الجنس. ومع ذلك، الآن بعد أن أنجبت طفلين واكتسبت بعض الوزن الزائد، أشعر بالخجل من التعري مع أشخاص آخرين.
horse dildos
training butt plugs