هل يقلل الهزاز من حساسيتك فعليًا؟



البظر هو منطقة رئيسية للمتعة الجنسية للأشخاص الذين لديهم الفرج. تقوم هزازات البظر بتحفيزها بشكل مباشر، مما قد يؤدي إلى هزات الجماع الشديدة التي تحدث بسرعة. على الرغم من أنها توفر تحفيزًا مكثفًا، إلا أنها لا تستطيع تقديم كل الأشياء الأخرى التي تجعل الجنس يشعر بالسعادة. هزازات البظر هي أجهزة مصممة لتحفيز البظر، وهي منطقة حساسة جدًا بالقرب من المهبل. تخلق الأجهزة إحساسًا بالنبض يعزز تدفق الدم إلى البظر، مما يزيد من احتمالية وصولك إلى النشوة الجنسية. يقول مات لاكمان، المعالج الجنسي المعتمد ومالك شركة كليفلاند للعلاج الجنسي: “هذا القلق شائع للغاية”. وأشار إلى أن الأشخاص الذين يستخدمون الهزازات يعبرون عن قلقهم بشأن فقدان الحساسية، أو الخدر، أو حتى “الإدمان” على أجهزتهم، لكنه رأى أن هذه المخاوف أصبحت أقل مشكلة على مدى العقد الماضي أو نحو ذلك، مع مناقشة مفتوحة حول أصبحت الحياة الجنسية أكثر سائدة.

Do Vibrators Actually Decrease Your Sensitivity? – Lifehacker

Do Vibrators Actually Decrease Your Sensitivity?.

Posted: Fri, 11 Mar 2022 08:00:00 GMT [source]



تأتي الهزازات بأشكال وأحجام عديدة، وهي مصممة لتحفيز أو اختراق المهبل أو القضيب أو فتحة الشرج أو مناطق أخرى. ومع ذلك، تركز هزازات البظر على تحفيز البظر على وجه التحديد. إلى جانب استخدام المزلق لتقليل الاحتكاك، لديك بعض الخيارات لتجنب الخدر المؤقت أو الارتداد منه. استخدم إعدادًا أقل للهزاز الخاص بك، على سبيل المثال، “بدلاً من مجرد وضع هذا الهراء على الرقم 10 والذهاب إلى المدينة”، كما ينصح لاكمان. يستجيب البظر للتحفيز سواء كان من الهزاز أو القضيب أو الأصابع أو أي شيء آخر. إن استخدام الهزاز، حتى لو كنت تفعل ذلك كثيرًا، لن يغير ذلك. يمكنك أيضًا تطهير الهزاز باستخدام مبيض مخفف، لكن راجع تعليمات العناية بالجهاز قبل القيام بذلك، لأن هذه الطريقة قد تلحق الضرر ببعض الأجهزة.

أسطورة الاستمناء



تعتبر الهزازات رائعة بمفردها، ولكن يمكنك استخدامها مع شريك أيضًا. يمكنك استخدام واحدة لتحفيز البظر أثناء ممارسة الجنس المهبلي لمحاولة الوصول إلى هزة الجماع الأكثر كثافة. اشرح له أنك تستخدم لعبة في وقتك الخاص، لذلك قد لا تأتي بسهولة أثناء ممارسة الجنس معهم. يمكن للمناقشة الصادقة مسبقًا أن تمنعهم من الشعور بالسوء في الوقت الحالي (على الرغم من أن الجنس، كما نعلم، يجب أن يكون حول المتعة، وليس السعي وراء النشوة الجنسية). ومهلا، ربما يكونون مستعدين لإحضار الجهاز إلى السرير حتى تتمكنوا من الاستمتاع به. يوافق لاكمان على أنه يمكن توقع بعض الخدر مع الإفراط في الاستخدام، خاصة إذا كنت تستخدم إعدادًا عاليًا للعبتك أو تستخدمها باستمرار، لكنه قارن الخدر بالإحساس المؤقت بنوم جزء من الجسم.



في السنوات الأخيرة، ركزت أعمالها المستقلة على تعاطي المخدرات وأزمة الجرعة الزائدة، حيث ظهرت مقالات في Vanity Fair وWIRED وThe New Republic وThe Daily Beast والمزيد. فازت قصتها التي نشرتها BuzzFeed News بجائزة American Journalism Online لعام 2022 لأفضل فضح الأخبار المزيفة.

هل يقلل الهزاز من حساسيتك فعليًا؟



ومع ذلك، لا يزال هناك الكثير من الأشخاص الذين يبحثون عن “المهبل الميت” على Google، لذلك دعونا نتناول هذا الأمر. أظهرت الأبحاث أنه بالنسبة لحوالي 75% من النساء، فإن الجنس المخترق وحده لن يؤدي إلى النشوة الجنسية، وأن 83% منهن بحاجة إلى تحفيز البظر للوصول إلى هناك. يمكن أن يكون هزاز البظر إحدى الطرق للحصول على قدر أكبر من الإثارة وفرصة أفضل للوصول إلى النشوة الجنسية. واقترحت كاترينا لين، رئيسة العلامة التجارية الفاخرة لأسلوب الحياة الجنسية JimmyJane، أن أسهل طريقة لتجنب المشكلة هي الاستماع إلى جسدك. قال سكايلر: “الحقيقة هي أن نهاياتك العصبية يمكن أن تفقد حساسيتها من خلال التحفيز الزائد في تلك اللحظة”. إذا كنت تستخدمين الهزاز لأول مرة، فابدئي بوضعه على البظر مع الضغط الخفيف.

  • إذا شعرت بإحساس مخدر أثناء أو بعد استخدام الهزاز، فحاول تجنب الضغط بشدة على الجهاز.
  • تخلق الأجهزة إحساسًا بالنبض يعزز تدفق الدم إلى البظر، مما يزيد من احتمالية وصولك إلى النشوة الجنسية.
  • على الرغم من أنها توفر تحفيزًا مكثفًا، إلا أنها لا تستطيع تقديم كل الأشياء الأخرى التي تجعل الجنس يشعر بالسعادة.
  • أظهرت الأبحاث أنه بالنسبة لحوالي 75% من النساء، فإن الجنس المخترق وحده لن يؤدي إلى النشوة الجنسية، وأن 83% منهن بحاجة إلى تحفيز البظر للوصول إلى هناك.
  • في السنوات الأخيرة، ركزت أعمالها المستقلة على تعاطي المخدرات وأزمة الجرعة الزائدة، حيث ظهرت مقالات في Vanity Fair وWIRED وThe New Republic وThe Daily Beast والمزيد.


هناك جزء صغير من الحقيقة في الأسطورة القائلة بأن الكثير من الاهتزاز أو التحفيز يمكن أن يدفع أعضائك الخاصة إلى حالة من الخدر، ولكن إذا حدث ذلك، فهو مؤقت فقط. وافقت جيني سكايلر، الحاصلة على درجة الدكتوراه والمعالجة الجنسية المقيمة في مركز آدم وحواء، على ذلك قائلةً لموقع Lifehacker: “لا أعرف مدى انتشاره بعد الآن، مع فضح الإنترنت لهذه الأسطورة”.
wingman almost without condoms 3 pieces