ما تتمنى 9 نساء أن يعرفوه عن الجنس الشرجي قبل تجربته



المداعبة المناسبة ضرورية – إحضار المزلقات، والأصابع، والفم، والألعاب، أي شيء تفضله. أفكر في الشرج “كدورة ثانية لأنه من الأفضل أن تكون متحمسًا بالفعل وتشعر بالارتياح. نصيحتي هي أن تثق بجسدك، وإذا كنت تشعر بالرغبة في ذلك، فافعله!” —ميشيل ر. بغض النظر عما تضعه في مؤخرتك، فإن الشيء الأكثر أهمية هو ألا تخسره هناك. نظرًا لكيفية عمل العضلات العاصرة الشرجية، فمن الممكن أن يتم امتصاص العناصر التي تقوم بإدخالها إلى الداخل عندما تكون متحمسًا أو في منتصف النشوة الجنسية. هذا هو السبب في أن ألعابك الجنسية الشرجية يجب أن تحتوي على قاعدة متوهجة. بالإضافة إلى التباطؤ واستخدام المزلق وإعادة وضعه، فإن حفظ الأظافر قبل إصبع الشرج، واستخدام الألعاب الجنسية المصنوعة من مواد آمنة للجسم فقط، وتجنب كريمات وزيوت التخدير، كلها أمور يمكن أن تساعد أيضًا في تقليل خطر الألم و/أو الدم.



نعم، يمكنك الإصابة بالأمراض المنقولة جنسيًا عن طريق مؤخرتك. هناك جانب آخر يجب مراعاته وهو السلامة أثناء ممارسة الجنس الشرجي.

“لقد كان مجرد شيء جربناه عدة مرات بدافع الفضول”



الآن أنت تعلم أن التشحيم غير قابل للتفاوض من أجل اللعب بالمؤخرة. وفي الوقت نفسه، تعتبر اللعبة الجنسية الجيدة أداة مثالية للتعود على أحاسيس الاختراق الشرجي. حتى لو كنت تتطلع إلى تحقيق اختراق باستخدام قضيبك في نهاية المطاف، فمن الحكمة أن تبدأ بأصابعك أو بلعبة آمنة للشرج – ومرة ​​أخرى، الكثير من المزلقات. في اللعب الشرجي، بمجرد تجاوز فتحة الشرج نفسها، يتم ممارسة الجنس الشرجي في المستقيم، وهو ليس منطقة تخزين للبراز إلا إذا كانت حركة الأمعاء وشيكة. يقول الدكتور موريتز إن هذا يعني أن احتمالات قيامك بالتغوط على شريكك في منتصف العمل منخفضة جدًا جدًا. إذا كنت قد تبرزت مؤخرًا ولم تكن لديك أي مشاكل صحية تجعل التبرز أقل قابلية للتنبؤ به، مثل التهاب القولون التقرحي، فمن المحتمل ألا يتسلل الكثير من البراز إلى منتصف فتحة الشرج.

  • يقول عبد الرحمن: “إن العضلات المحيطة بفتحة الشرج سوف تتشنج بشكل لا إرادي عندما تلمس المنطقة”.
  • ولهذا السبب من المهم جدًا استخدام الواقي الذكري من البداية حتى نهاية اختراق الشرج (4).
  • يمكن أن يؤدي التحول من الجنس الشرجي إلى الجنس المهبلي دون استبدال الواقي الذكري أو غسل القضيب أو القضيب جيدًا إلى الإصابة بعدوى المهبل أو المسالك البولية.


أسلوب الكلب هو الافتراض الأول عندما يتعلق الأمر بأوضاع الجنس الشرجي، ولكن يمكنك أن تتحسس طريقك من خلال تجربة الملعقة؛ مع الكمية المناسبة من التشحيم والمداعبة وشريكك يستلقي خلفك، يمكن أن تشعر بهذا الوضع الحميمي والممتع حقًا. خفف من أعصابك واشعر بالراحة من خلال استكشاف التخيلات المثيرة سواء كانت القراءة أو الاستماع أو مشاهدة شخص آخر يمارس الجنس الشرجي. يمكن أن يساعد هذا الإلهام المثير في فتح الحوار وتطبيع التجربة بينك وبين شريكك. إذا كنت متأكدًا من أن لديك نقطة جي وكنت متحمسًا لاحتمال الوصول إلى النشوة الجنسية من الشرج، فهذا يعتمد على ما إذا كانت بشرتك حساسة بما يكفي لتشعر باختراق الشرج.

الجنس



ولهذا السبب من المهم جدًا استخدام الواقي الذكري من البداية حتى نهاية اختراق الشرج (4). يخشى بعض الناس أن يؤدي الجنس الشرجي إلى انفجار البراز. هذه المخاوف مبالغ فيها عمومًا، ولكن ليس من غير المعتاد أن تواجه قطعًا من البراز من وقت لآخر. بعض الناس يغسلون شرجيهم قبل القيام بالأشياء المؤخرة، لكن الكثير منا لا يفعلون ذلك ويعمل بشكل جيد.



تُصنع ألعاب الجنس الشرجي من جميع أنواع المواد ولكننا نوصي بالسيليكون أو الزجاج أو المعدن، وذلك من أجل سلامة الجسم ومدى سهولة تنظيفها. إذا كنت تستخدم الألعاب الجنسية أو الواقي الذكري، فإن أفضل خيارات التشحيم هي القائمة على الماء أو السيليكون. تميل المزلقات المصنوعة من السيليكون إلى الاستمرار لفترة أطول ولكنها غير متوافقة مع ألعاب السيليكون. المزلقات ذات الأساس المائي متوافقة مع أي ألعاب جنسية أو واقيات ذكرية. ولكن يمكن أن تحتوي على الجلسرين، وهو مادة مسببة للحساسية لدى بعض الأشخاص. إذا كنت تعلم بالفعل أنك حساس تجاهه، فراقب المكونات واختار مزلقًا خاليًا من الجلسرين. حتى لو كنت في علاقة أحادية، فإن الواقي الذكري يعد فكرة جيدة عندما يتعلق الأمر بالجنس الشرجي.
chargers and adaptors